السبت, 27 فبراير 2021 00:29 صباحًا 0 389 0
مؤتمرا جماهيريا لإنشاء جناح بمستشفى تلراك المركزي!
مؤتمرا جماهيريا لإنشاء جناح بمستشفى تلراك المركزي!

كتبI متولي الدمرداش

عقد اليوم بتلراك مؤتمرا جماهيريا للنظر في انشاء جناح توسعة لمستشفى تلراك المركزي بالجهود الذاتية ليستوعب غرف العناية المركزة والعمليات وغرف فندقية صالحة لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل.

المؤتمر الذي حضره العديد من قيادات العمل التنفيذي والشعبي وعلى رأسهم صبري طنطاوي العضو السابق البرلمان المصري وعبدالرازق عبدالفتاح نقيب سابق للمعلمين بأولادصقر ومحمد حبيب مدير إدارة غرب التعليمية الأسبق و الشيخ على شلال وكيل إدارة أوقاف تلراك عقد في الرابعة من بعد عصر اليوم الجمعة بمقر مؤسسة الرحمة الخيرية بتلراك.

وقد اشتمل اللقاء الذي قدمه علاء لاشين على تلاوة القرآن الكريم للشيخ محمد الصباغ ثم تحدث الشيخ علي شلال منوها إلى عظم ثواب البذل والعطاء وحث الحضور على اغتنام فرصة التجارة مع الله ضاربا المثل بعدة منشآت بتلراك وأنها تمت جميعها بالجهود الذاتية.

من جانبه تحدث عبدالرازق عبدالفتاح منوها إلى كرم أهل بلده في العطاء مذكرا بعدة مواقف مشابهة، كما سرد عدة من المبالغ التي جمعت بالفعل منذ أن أعلن عن المشروع وحتى اللحظة.

كما تحدث صبري طنطاوي عن أهمية هذا العمل وضرورة إنشاؤه بشكل نموذجي والمواصفات القياسية المنصوص عليها للحصول على الموافقات اللازمة للتشغيل منوها أنه سوف يتكون من ثمانية غرف بالدور الارضي بالإضافة إلى غرف العناية المركزة وغرف فندقية مزدوجة وثلاثية في الأدوار العليا.

هذا وقد تمكن أهل تلراك من جمع قرابة ال 600 الف جنيه خلال فاعليات المؤتمر من جملة المبلغ الإجمالي البالغ حوالي المليوني جنيها، ولازال سئل التبرعات مستمرا حتى الساعة.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

أبو لؤي الشرقاوي
المدير العام
المدير العام

sss

شارك وارسل تعليق

الفيديوهات

الصور

الصوتيات

صور الشرقية

القنوات الفضائية المباشرة

رياضة مصرية

استمع الافضل