الاربعاء, 10 مارس 2021 10:56 مساءً 0 506 0
الشرقية يعتلي القمة مجددا وبلبيس الأروع رغم الخسارة!
الشرقية يعتلي القمة مجددا وبلبيس الأروع رغم الخسارة!

تمكن فريق الشرقية لكرة القدم من اعتلاء جدول ترتيب المجموعة العاشرة بالقسم الثالث بعد تمكنه من التغلب على نظيره بعرب الرمل  في الجولة الثامنة عشر بهدف دون رد

وكان فريق الشرقية قد حقق فوزا غاليا عصر الثلاثاء خارج الديار بهدف دورن رد على عرب الرمل أحرزه اللاعب أحمد عبدالغني "غنوة" في الدقيقة 75.

بهذا الفوز ارتفع رصيد الشرقية للنقطة 37 لينفرد بالصدارة بعد تعثر كل من بلبيس وفاقوس خلال الجولة ذاتها

وعلى الصعيد ذاته فقد تعثر فريق فاقوس الذي تأخر خلال الجولة الأخيرة في الترتيب نظرا لخروجه من المباريات للراحة، لكنه عاد هذه الجولة ليفقد نقطتين هامتين في سباق القمة خلال لقائه مع شباب عرابي بأرض الأخير بهدف لكل منهما وأضاع لاعبو عرابي ضربة جزاء خلال الدقائق الأولى للمباراة تصدى لها المخضرم صاحب الخبرات السيد يوسف حارس فاقوس ببراعة ليحافظ لفريقه من السقوط في فخ الهزيمة.

وفي أقصى المنوفية نصب لاعبو تلا فخا لفريق بلبيس ليثنوه عن الصدارة ويوقوعه في هزيمة موجعة افقدته نقاطا هامة في صراع القمة.

فبرغم تقدم شباب تلا بهدفين دون رد إلا ان الجزء الأخير من اللقاء حمل معه الكثير مت المتعة والاثار وكاد لاعبو بلبيس من احداث رمونتادا تاريخية كانت كفيلة بانطلاقهم بعيدا بالصدارة.

تمكن فريق بلبيس من ادراك التعادل من خلال لاعبيه محمد سعيد وسيكا في الدقيقتين 78 و 88 من ادراك التعادل وأمسى الجميع ينتظر هدف التقدم الا ان السفن لم تواجه رياحها، حيث تمكن فريق تلا من احراز الهدف الثالث لتحقيق الفوز واقتناص نقاص المباراة الثلاث.

بهذه النتائج يعتلي الشرقية "نادي العاصمة" قمة الترتيب ب38 نقطة يلاحقه كل من بلبيس ب 37 نقطة وفاقوس ب 35 نقطة ويبقى الأخير اقل مشاركة بمباراة واحدة عن المتصدرين.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
الشرقية

محرر الخبر

أبو لؤي الشرقاوي
المدير العام
المدير العام

sss

شارك وارسل تعليق

الفيديوهات

الصور

الصوتيات

صور الشرقية

القنوات الفضائية المباشرة

رياضة مصرية

استمع الافضل