الأحد, 14 مارس 2021 10:51 مساءً 0 529 0
فاقوس يعاني غياب فكري ورحيل كراوش!
فاقوس يعاني غياب فكري ورحيل كراوش!

أهدر فريق فاقوس وللأسبوع الثاني على التوالي نقطتين غاليتين في صراع القمة على صدارة جول ترتيب المجموعة العاشرة بدوري القسم الثالث بعد تعادل مخيب للامال على أرضه أمام شباب بطا ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر.

فريق فاقوس الذي انها النصف الأول من الموسم متصدر الترتيب مناصفة مع نظيره ببلبيس مع تفوق الأخير بفارق الأهداف، الا انه بداياته في النصف الثاني لم تكن موفقة، فتعادلين بواقع اهدار لربعة نقاط قد تؤثر بشدة في مسيرة الفريق نحو حلم الصعود.

أدى غياب فكري أحمد أحد اهم نجوم الفريق وضخرة دفاعه بجانب احرازه بعض الاهداف الحاسمة بسبب تراكم الانذارات لوجود فجوة واضحة في دفاعات الفريق خاصة عدم قدرة أحمد عبدالله صاحب النزعة الهجومية في تعويض غيابه واللعب في مركز قلب الدفاع، وبحسب متابعين يعد فكري عنصرا هاما في قوام الفريق لكن تعيبه العصبية وكثرة الاعتراضات وتلقي الانذارات.

تلقت شباك السيد يوسف حارس الفريق المخضرم وأحد أبرز لاعبيه هدفا بعد مرور الربع ساعة الأولى من اللقاء ولولا براعته لتضاعفت النتيجة، ويحسب له ابعاد الفريق عن ويلات الهزيمة، كما يحسب له أيضا ذلك في المباراة السابقة أمام شباب عرابي خاصة بعد تصدية لضربة جزاء احتسبت لصالح الفريق الاخير.

لعب دينامو الفريق وأبرز نجومه وحيد شعراوي دورا فعالا في تطوير هجمات الفريق خاصة بعد استعادة محسن الشبراوي المدير الفني لاعبه أحمد عبدالله في المنطقة الهجومية مما مكن الأخير من احراز هدف التعادل للفريق في الدقيقة 45.

فيما لا يزال عدم الدفع بلاعبه مصطفى العرباوي لغزا محيرا للجماهير.

يبدو أن الجولات القادمة لن تكون بالسلة على الفريق خاصة بعد تأخره في صراع القمة وبروز تأثر الفريق برحيل نجمه محمد كرواش والذي كان يعد ماكينة اهداف الفريق وقاطرة بشرية في هجومه إلى نادي سرس الليان.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
فاقوس

محرر الخبر

أبو لؤي الشرقاوي
المدير العام
المدير العام

sss

شارك وارسل تعليق

الفيديوهات

الصور

الصوتيات

صور الشرقية

القنوات الفضائية المباشرة

رياضة مصرية

استمع الافضل