الجمعة, 19 مارس 2021 11:24 صباحًا 0 350 0
كفرصقر في مواجة مصيرية مع شباب الحسينية
كفرصقر في مواجة مصيرية مع شباب الحسينية

يغادر بعد قليل فريق كفرصقر متجها لمدينة الحسينية لمواجهة فريق مركز الشباب بها في الجولة السادسة عشر من دوري القسم الرابع بالمجموعة الأولى لمحافظة الشرقية في مواجهة تأخذ الجانب الأكبر في مسيرة الصعود للدرجة الثالثة.

زاد تمكن فريق شباب فاقوس صاحب المركز الثاني من التغلب على نظيره بساحة ناصر وتقليل الفارق بينه وبين شباب كفرصقر المتصدر الى نقطة واحد لزيادة حدة الصراع بين الفريقين على الصدارة والصعود لمباراة الترقي.

وفي تصريح خاص ل شعب الشرقية أكد محمد حسيب قائد الفريق أنه وزملاؤه عازمون على الفوز بأرض الحسينية والعودة بنقاط المباراة الثلاث والتمسك بحلم الصعود بغض النظر عن نتائج المنافس، مشددا على ان الفريق يمتلك عناصر واعدة ولديها القخبرة والقدرة على التأهل والصعود للدرجة الأعلى، ولديه إدارة فنية ذات خبرات طويلة بقيادة المخضرم أيمن مشالي.

أما الكابتن سعيد حسيب عضو مجلس الادارة فأكد أن موقع الفريق لا بد وأن يكون في درجة أفضل من هذه خاصة مع توفر امكانيات كبيرة بالمركز، ونوه الى الفرصة سانحة بشكل كبير للصعود واستعادة اسم ومكانة كفرصقر، مؤكدا على انتظار الجماهير بل المدية بأكملها لتحقيق هذا الحلم وشدد على ثقة المجلس ودعمه للقيادة الفنية واللاعبين بشكل تام.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
حلم الصعود

محرر الخبر

أبو لؤي الشرقاوي
المدير العام
المدير العام

sss

شارك وارسل تعليق

الفيديوهات

الصور

الصوتيات

صور الشرقية

القنوات الفضائية المباشرة

رياضة مصرية

استمع الافضل