السبت, 20 مارس 2021 04:28 مساءً 0 530 0
سيكا يعاقب الشرقية بهدف قاتل!
سيكا يعاقب الشرقية بهدف قاتل!

عاقب أحمد سالم "سيكا" لاعب فريق بلبيس لاعبي فريق الشرقية بهدف قاتل في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة الأصلي، بعد تعمد لاعبو الفريق الضيف اضاعة الوقت بشكل مبالغ فيه.

لاعبو فريق العاصمة تمادوا في اضاعة الوقت غير مرة وحصلوا على عدة انذارات للسبب ذاته، لكنهم بدوا من بعد منتصف الشوط الثاني وكأنهم ارتضوا بالتعادل واكتفوا بنقطة واحدة.

والحاصل ان فريق بلبيس كان الأفضل خلال الشوط الثاني وتناقل لاعبوه الكرات بأريحية شديد وأمست هجماتهم في غاية الخطورة، وكادوا غير مرة يسجلون لولا غياب التوفيق.

أما فريق الشرقية بدا على لاعبيه نقص اللياقة بشكل واضح وتعمد لاعبوه اضاعة الوقت واشهر حكم اللقاء جملة من البطاقات على اثر ذلك، كما أن تغييرات محمد إسماعيل لم تحدث الفارق لكن اللقاء يسير الى مقاسمة النقطتين على الفريقين.

أخطأ السيد عماد حارس مرمى الشرقية للمرة الأولى باللقاء بخروج غير مبرر من المرمى، فاقتنص "سيكا" الفرصة محققا لفريقه الفوز والانفراد بالصدارة والثلاث مقاط في تسديدة واحدة.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد بلبيس للنقطة 43 فيما يستقر الشرقية عند سابقته ب 39 نقطة لينفرد الأول بالصدارة، في انتظار ما ستسفر عنه الجولات المقبلة

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
سيكا

محرر الخبر

أبو لؤي الشرقاوي
المدير العام
المدير العام

sss

شارك وارسل تعليق

الفيديوهات

الصور

الصوتيات

صور الشرقية

القنوات الفضائية المباشرة

رياضة مصرية

استمع الافضل