السبت, 27 مارس 2021 01:10 صباحًا 0 504 0
مؤتمرا جماهيريا لنائبة مستقبل وطن بأولادصقر
مؤتمرا جماهيريا لنائبة مستقبل وطن بأولادصقر

عقد عصر أمس الجمعة ببلدة تلراك التابعة لمرك أولادصقر مؤتمرا جماهيريا حاشدة بحضور دشنه الأهالي لنائبة حزب مستقبل وطن سهير القاضي ابنة البلدة ذاتها لعرض طلباتهم ومقتراحاتهم تجاه المشروعات التي تحتاجها بلاد المركز.

حضر المؤتمر الذي أشرفت عليه أمانة مستقبل وطن بأولادصقر الشيخ مجدي بدران وكيل أول وزارة الأوقاف بالشرقية وخالد الشرقاوي نائب رئيس مركز ومدينة صان الحجر والشيخ السيد سعد مدير أوقاف أولادصقر وعددا من القيادات الشعبية والتنفيذية بشمال الشرقية.

بدأ الحفل الذي قدمه الشيخ أشرف عبدالمقصود من إدارة اوقاف تلراك بتلاوة قرانية للشيخ محمد الخياط ثم أعقبه كلمه استهلالية من الاعلامي محمد بدران المتحدث باسم حزب مستقبل وطن بأولادصقر عرض فيه لتواجد النائبة بين صفوفهم دائما لكونها إحدى مواطنات المنطقة  وخاصة البلد موطن الدعوة، ثم تناقلت الكلمة إلى النائبة التي أكدت بدورها على كونها واحدة من أهل هذه البلدة والمنطقة بأسرها وعلاقتها بكل بلادها وعائلاتها قوية وممتدة كما أنها تعيش معهم كل مشاكلهم وهي على دراية تامة بهذه المشكلات وتعمل مع الفريق المعاون لها على حلها.

من جانبه أكد الشيخ مجدي بدران على ضرورة تعاون وتكاتف أهل المنطقة مع النائبة لحل مشكلاتهم مؤكدا على احتياجها للمساندة من أهلها وقيام كلى الطرفين بدوره لتحقيق انجازات على أرض الواقع، مشيرا إلى أن الشعارات وحدها لا تحقق جديدا ولا تبني للمستقبل.

كما استمعت النائبة لعدد من المشكلاات والطلبات التي قدمها بعض الشباب، وكان أبرزها حول اعادة بناء مركز شباب تلراك وتوفير ماكينات الصراف الآلي ورصف الطرق الداخلية، فيما أكدت سيادتها على سرعة الاستجابة لهذه المطالب المشروعة، مشددة على عناية الدولة والقيادة السياسية بالشباب والعمل على توفير خدمات أفضل في شتى المجالات.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
مجدي بدران

محرر الخبر

أبو لؤي الشرقاوي
المدير العام
المدير العام

sss

شارك وارسل تعليق

الفيديوهات

الصور

الصوتيات

صور الشرقية

القنوات الفضائية المباشرة

رياضة مصرية

استمع الافضل